توليب ميديا

أفكار ريادة الأعمال

هذه هي أفضل 5 خدمات استضافة ويب لـ WordPress

WordPress هو نظام إدارة المحتوى الأكثر استخدامًا لمصممي مواقع الويب على الإنترنت. تم تصميم حوالي 30% من منصات الإنترنت عبر الإنترنت باستخدام هذه الواجهة سهلة الاستخدام، وسهلة الإعداد والتأمين.

هل تبحث عن أفضل خدمة استضافة WordPress لموقعك على الويب؟ لقد قمت بتجميع قائمة أفضل 5 خدمات استضافة ويب لـ WordPress في السوق، بناءً على تجربتي الشخصية: لقد حاولت كل منهم!

 

WPEngine: المفضل لدي

WPEngine هو حل الاستضافة ذو النطاق الأعلى متوفر في السوق. بدءًا من $35 شهريًا، ستتمكن من استضافة تثبيت WordPress الأول الخاص بك، مع ما يصل إلى 25000 زيارة شهريًا، ونطاق ترددي 50 جيجابايت مع CDN وSSL.

الأمر الرائع في WP Engine هو أنه يمكن أن تكون هناك حركة مرور كبيرة على موقع الويب الخاص بك دون أخطاء أو تباطؤ بفضل الخوادم القوية التي يمكنها التكيف مع التغيرات الواسعة في حركة المرور. هناك أيضًا حلول عليا لاستضافة عدد متزايد من الزيارات والمزيد من مواقع الويب: على سبيل المثال "Growth"، 115$ شهريًا، مما يسمح باستضافة ما يصل إلى 5 مواقع ويب والحصول على ما يصل إلى 100000 زيارة شهريًا.

يمكّنك WP Engine أيضًا من عمل نسخة احتياطية لموقع الويب الخاص بك يوميًا ويضمن أفضل تأمين للبيانات. كما يتيح لك أيضًا الحصول على بيئة مرحلية لتطوير وتحسين WordPress الخاص بك دون تعديل الإصدار عبر الإنترنت. بمجرد الانتهاء من أعمال التطوير، ما عليك سوى نشر الإصدار المرحلي إلى الإصدار المباشر! أنها مريحة للغاية لبدء المبرمجين.

الجوانب السلبية فقط: بعض المكونات الإضافية غير المصرح بها، والأخطاء الموجودة في ذاكرة التخزين المؤقت للويب خاصة عند استخدام ملفات تعريف الارتباط الأمامية (كان علي التعامل معها) ولكن من السهل التعرف عليها وتصحيحها إذا طلبت المساعدة منها.

بمجرد تجنب هذه العيوب، سيكون لديك أفضل خدمة استضافة WordPress على الإطلاق: الحل الخاص بهم يدور حول WordPress، مما يجعلها الخبيرة في WordPress.

أكثر ما يعجبني في WP Engine هو دعمهم. متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع إمكانية الدردشة، حيث يستمع مهندسوهم إلى احتياجاتك ويجيبون على أسئلتك في وقت قياسي. لم يسبق لي أن رأيت المزيد من الدعم المتاح في خدمات الاستضافة، سواء من الخبراء العموميين أو خبراء WordPress.

أخيرًا، أستضيف باستخدام WP Engine مواقع معقدة للغاية، بعضها يحتوي على طبقة شبكة اجتماعية بامتداد BuddyPress والكثير من الأعضاء. لكن العروض تظل مرضية للغاية. لذا، إذا كنت لا ترغب في المخاطرة بالأداء، فاختر WP Engine دون أدنى شك.

جرب WPEngine

 

PageLy، المفضل الثاني لدي

تجربتي مع Pagely إيجابية للغاية ولهذا السبب تأتي في المرتبة الثانية لخدمات استضافة WordPress. دعمهم تفاعلي إلى حد ما (48 ساعة للحصول على إجابة) ويعمل مع فتح التذاكر. بعد ذلك، يكون المهندسون منتبهين إلى حد ما، ما عليك سوى الإصرار قليلاً عليهم لمساعدتك إذا كنت تواجه مشكلة في شيء ما.

توجد خدمة تخزين مؤقت وخدمة CDN متميزة، وسوف تساعدك في إعدادها، بالإضافة إلى شهادة DNS وSSL الخاصة بك.

الأسعار متغيرة جدًا اعتمادًا على مشروعك. بالنسبة لي، أدفع حوالي $149 شهريًا مقابل 4 مواقع مع العلم أن موقعين لهما جمهور كبير (موقع إخباري).

حاول باجلي

 

DreamHost، موصى به بواسطة WordPress

تعد DreamHost، التي أوصى بها WordPress على وجه التحديد، واحدة من خدمات الاستضافة الأكثر اكتمالاً مع VPS وحلول الاستضافة المشتركة والمخصصة.

يلبي حل الاستضافة هذا جميع المعايير المطلوبة لأنه يوفر تحديثات تلبي احتياجات المستخدمين بشكل مباشر وتثبيت مسبق للإعداد.

توصيك الخدمة أيضًا ببعض السمات والمكونات الإضافية للحصول على استضافة محسنة وبيئة عمل وأفضل كفاءة. تمامًا مثل معظم خوادم الاستضافة المخصصة لـ WordPress، فإن DreamHost سهل الاستخدام، ويقدم حل استضافة عبر البريد الإلكتروني وشهادة SSL لطمأنة زوار موقعك فيما يتعلق بحماية البيانات.

بالنسبة للحزمة المبتدئة، بدءًا من $7.95 /الشهر، تحصل على الاستضافة المشتركة وWordPress بنقرة واحدة. مع بضعة دولارات إضافية، $16.95 شهريًا، تحصل على خادم سحابي سريع جدًا وحوالي 10000 زائر شهريًا، بالإضافة إلى نسخ احتياطية يومية ومثبتة مسبقًا من WordPress. تتضمن باقة Plus إلى $24.95 أيضًا سمات مميزة وتعد بـ 30000 زيارة شهريًا.

جرب DeamHost

 

WPServeur: الدخيل الفرنسي

يعد WP Server منصة استضافة لـ WordPress فقط، ويقدم WPServeur خدمة سريعة وعملية: "نحن نستضيف WordPress فقط ولكننا نقوم بذلك بشكل جيد! »

مع WP Server، ستستمتع بخوادم قوية جدًا ومخصصة بالكامل، وأدوات متقدمة ودعم دائم من خبراء WordPress.

ستتمكن من التركيز على ما يهم في موقع الويب الخاص بك: المحتويات. يوفر حل الاستضافة هذا إعدادًا كاملاً بالإضافة إلى العديد من حلول التسريع المحسنة. للحصول على WordPress آمن مع أفضل المكونات الإضافية، يعد WP Server هو الحل المثالي.

حاول WPServer

 

بلوهوست: واحدة من أكثر تنافسية

BlueHost هو أحد حلول الاستضافة الرئيسية، مع أكثر من 2 مليون نطاق في العالم.

أكثر ما يعجب المستخدمين في BlueHost هو مدى سهولة الوصول إلى WordPress واستخدامه، حتى بالنسبة للمبتدئين. يمكنك تثبيت WordPress بنقرة واحدة على هذا النظام الأساسي، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من السمات والمكونات الإضافية سهلة التثبيت أيضًا.

يتميز BlueHost أيضًا بخيارات حصرية مثل SiteLock Pro لتوفير الأمان الأمثل ضد البرامج الضارة.

تمامًا مثل DreamHost، يوصى WordPress باستخدام BlueHost. تبلغ تكلفة الحزمة الأولى $2.95 شهريًا فقط، بما في ذلك اسم النطاق وشهادة SSL والمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: وهو سعر مخفض.

ولكن مع الحزمة المتقدمة التي تبلغ $19,99$ شهريًا، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 مليون زيارة شهريًا (وهذا شيء رائع!) ومساحة تخزين تبلغ 30 جيجابايت. يزداد الأداء مع خطة WP Ultimate بسعر $49.99 شهريًا، مع مساحة تخزين تبلغ 240 جيجابايت وزيارات غير محدودة.

إذا كنت تبحث عن أفضل قيمة مقابل المال، فإن BlueHost هو الخيار الأمثل بالنسبة لك!

جرب بلوهوست

 

آخر تغريداتي

شورت جديد على Blooness 👉 القليل من الكبدة والمحار والمأكولات البحرية كل أسبوع. خلاف ذلك، مكملات الفيتامينات والمعادن.
https://buff.ly/48uaIoN

شورت جديد على Blooness 👉 لا نشك في مدى قدرة زيادة تناول البروتين والدهون على الكشف عن الجمال المشرق وتحسين المظهر الجسدي. تفضل بزيارة https://buff.ly/49FGct2 لمعرفة الطريقة
https://buff.ly/49oNpOl

شورت جديد على Blooness 👉 حيلة سرية لتعزيز الطاقة وفقدان الوزن: استهلك ثنائي البروتين/الدهون حتى الشبع دون حساب السعرات الحرارية في الصيدلية، ثم قم أحيانًا بصيام أو عجز بسيط. موعد على بل
https://buff.ly/49oMRbf

تحميل المزيد

لا تفوت المشورة التجارية عن طريق البريد الإلكتروني

لا توجد رسائل غير مرغوب فيها، مجرد بريد إلكتروني عند نشر محتوى جديد.

ردود 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arAR

These are the top 5 Web Hosting Services for WordPress

WordPress is the most used content management system for online website designers. About 30% of online internet platforms are designed with this user-friendly interface, easy to set up and to secure.

You are looking for the best WordPress hosting service for your website? I put together a list of the 5 best web hosting services for WordPress on the market, based on my personal experience: I tried them all!

 

WP Engine: my favorite one

WP Engine is the top range hosting solution available on the market. From $35 monthly, you will be able to host your first WordPress installation, with up to 25.000 visits monthly, and a 50 GB bandwith together with CDN and SSL.

What is great about WP Engine is that there can be a significant traffic on your website without bugs or slowdowns thanks to powerful servers which can adapt to wide traffic changes. There also are upper solutions, to host an increased traffic and even more websites: for example « Growth », 115$ monthly, allowing to host up to 5 websites and to have up to 100.000 visits a month.

WP Engine also enables you to backup your website daily and guarantees the best data securing. It also allows you to have a staging environment to develop and improve your WordPress without modifying the online version. Once you are done with your development work, you only have to deploy the staging version to the live one! It is very convenient for beginning coders.

Only downsides: some unauthorized plugins, bugs with the web cache particularly when using front-end cookies (I had to deal with it) but easily identified and corrected if you ask them for help.

Once evaded these defects, you will have the best WordPress hosting service ever: their solution is all about WordPress, which makes it the expert for WordPress.

What I like most about WP Engine is their support. Available 24/7 with a chat, their engineers listen to your needs and answer your questions in a record time. I have never seen more available support in hosting services, in either generalist or WordPress experts.

Finally, I host with WP Engine quite complex sites, some of them have a social network layer with the BuddyPress extension and lots of members. But the performances remain very satisfying. So if you don’t want to take performance risks, choose WP Engine without a doubt.

Try WPEngine

 

PageLy, my second favorite

My experience with Pagely is VERY positive and that is why it comes in second for WordPress hosting services. Their support is rather reactive (48h tops to get an answer) and works with ticket opening. Then, the engineers are more or less attentive, you just need to insist a bit for them to help you if you are having trouble with something.

There is a premium cache and CDN service, and they will help you set up it, as well as your DNS and SSL certificate.

Prices are very variable depending on what your project is. As for me, I approximately pay $149 a month for 4 websites knowing that 2 have a significant audience (news website).

Try PageLy

 

DreamHost, recommended by WordPress

Specifically recommended by WordPress, DreamHost is one of the most complete hosting service with VPS and dedicated, shared hosting solutions.

This hosting solution does meet all the requested criterias because it offers updates that directly meet the users’ needs and a pre setup installation.

The service even recommends you some themes and plugins for an optimized hosting, ergonomy and best efficiency. Just like most of hosting servers dedicated to WordPress, DreamHost is user-friendly, offers a hosting solution by e-mail and an SSL certificate to reassure your visitors as regards data protection.

For a Starter package, from $7,95 /month, you get the shared hosting and WordPress in one click. With a few dollars more, $16,95/month, you get a very fast Cloud server and about 10.000 visitors monthly, as well as preinstalled and daily WordPress backups. The Plus package to $24.95 also includes Premium themes and promises 30.000 visits/month.

Try DeamHost

 

WPServeur: the French outsider

WP Serveur is a hosting platform only for WordPress, WPServeur offers a quick and functional service: « We only host WordPress but we do it well! »

With WP Serveur, you will enjoy very powerful and completely dedicated servers, advanced tools and a permanent support with WordPress experts.

You will be able to focus on what matters in your website: contents. This hosting solution offers a total setup as well as several optimized acceleration solutions. For a secured WordPress with the best plugins, WP Serveur is an ideal solution.

Try WPServeur

 

BlueHost: One of the most competitive ones

BlueHost is one of the major hosting solutions, with over 2 millions domains in the world.

What users like most about BlueHost is how easily it is to access and to use WordPress, even for beginners. You can install WordPress with one click on this platform and it also offers a wide range of themes and plugins very easy to install as well.

BlueHost also features exclusive options such as SiteLock Pro for an optimized security against malwares.

Just like DreamHost, BlueHost is recommended by WordPress. The first package only costs $2,95 a month, including the domain name, the SSL certificate and the 24/7 assistance: a knock-down price.

But with a most advance package amounting to $19,99$ a month, you get up to 100 million visits monthly (that is something!) and a 30GB storage. Performances increase with the WP Ultimate plan at $49,99 a month, with a 240 GB storage and unlimited visits.

If you are seeking the best value for money, BlueHost is perfect for you!

Try BlueHost

Une réponse

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.